قائمة الأخبار

 
  • new details
    الأرشيف الوطني يعلن تمديد ساعات العمل فيه 12 ساعة يومياً

    أعلن الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تمديد ساعات العمل لديه بناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة الأرشيف الوطني، من أجل مزيد من التواصل المعرفي وحتى يقدم الأرشيف الوطني خدماته لجمهور المستفيدين من داخل الدولة وخارجها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساء أيام الأحد وحتى الأربعاء، للجمهور، ومن الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر أيام الخميس

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يستعد لاستقبال آلاف المشاركين في الملتقى الرابع للمعلمين

    يستضيف الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 4000 معلم في الملتقى الوطني السنوي الرابع للمعلمين العرب والأجانب في الفترة من 22أغسطس ولغاية 12سبتمبر 2017. ويستهدف هذا الملتقى التعريف بجوانب من تاريخ الإمارات وتراثها

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يثقف موظفيه بطرائق البحث العلمي

    نظم الأرشيف الوطني دورة تدريبية في "طرائق البحث العلمي" بهدف إثراء المهارات البحثية المتخصصة للباحثين الذين يعملون فيه، وتأتي هذه الدورة لتؤكد دور الأرشيف الوطني في كونه مقراً للبحث العلمي يثري تاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني ينجز خمسة مساجد وبئري ماء تزامناً مع عام الخير

    تزامناً مع عام الخير أنجز الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع فرع هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي مبادرة خيرية تمثلت ببناء خمسة مساجد، وحفر بئري ماء.

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يوعي موظفيه باللغة العربية ويحثهم على الاهتمام بها

    ام الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بتوزيع كتاب (اللغة العربية: لسان تنزيل ربّ العالمين، رؤى علمية وأبعاد إيمانية) على جميع موظفيه، وقام أيضاً بتنظيم ورشتي عمل في أهمية اللغة العربية وقواعدها، وتأتي هذه الأنشطة في إطار الاستجابة لمبادرات القيادة الحكيمة التي تستهدف تعزيز مكانة اللغة العربية، والتشجيع على القراءة التي ترتقي بها.

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يشهد عدداً من الأنشطة التدريبية وزيارات تنظيم الأرشيفات

    في إطار حرصه على تنظيم الأرشيفات الرسمية في المؤسسات الحكومية، وتثقيف المعنيين بشؤون الأرشفة والتوثيق والمعايير المتبعة فيها تتوالى أنشطة الأرشيف الوطني وجهوده، ففي مجال تنظيم الأرشيفات قام وفد مختص من الأرشيف الوطني بزيارة تشخيصية لأرشيف جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين.

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يعيد تأهيل ركنه في كيدزانيا ويدعمه بالألعاب التفاعلية و...

    شهد ركن الأرشيف الوطني في مدينة الأطفال العالمية التعليمية الترفيهية كيدزانيا دبي نقلة نوعية وتحديثاً جوهرياً، تمثل بتأهيل المكان وتزويده بأجهزة تفاعلية تعتمد إثراء الزائر بالمعرفة وتعزيز الذكاء عن طريق اللعب والتجربة والمرح والمتعة، وجاء تأهيل المكان على ضوء احتياجات الزوار واقتراحاتهم.

    اقرأ المزيد
  • new details
    الأرشيف الوطني يختتم دورة تدريبية في "متطلبات الأرشفة الإلكترونية في ا...

    نظم الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمقره دورة تدريبية عن "متطلبات الأرشفة الإلكترونية في الجهات الحكومية" وتأتي هذه الدورة استكمالاً للمهارات الفنية التي تقتضيها عملية تنظيم الأرشيفات الحكومية وفق أفضل الأساليب والمعايير المثلى المتبعة عالمياً.
    ضمت الدورة التدريبية المتخصصة مشاركين من أكثر من عشرين جهة حكومية

    اقرأ المزيد
12345