الأرشيف الوطني يحتفي بتتويج "المان سيتي" ويرفع التهاني إلى منصور بن زايد

الأرشيف الوطني يحتفي بتتويج "المان سيتي" ويرفع التهاني إلى منصور بن زايد

وسط أجواء رمضانية يسودها التسامح
الأرشيف الوطني يحتفي بتتويج "المان سيتي" ويرفع التهاني إلى منصور بن زايد

رفع الأرشيف الوطني إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي.
ووسط احتفال شارك فيه موظفو الأرشيف الوطني وعدد كبير من الضيوف أشاد سعادة الدكتور عبد الله محمد الريسي مدير عام الأرشيف الوطني بالدور القيادي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الذي كان وراء هذا الإبداع الكروي الذي حققه الفريق.
وبارك سعادته للاعبي الفريق ولأعضاء الجهاز الفني والإداري على ما بذلوه من جهود في هذا الموسم حتى حافظ الفريق على مكانته المتميزة، وتمنى للفريق تحقيق مزيد من الانتصارات والإنجازات الرياضية المتميزة التي تواكب تطلعات جماهيره.
جاء ذلك الاحتفال وسط أجواء الإفطار الجماعي الذي أقامه الأرشيف الوطني الإماراتي احتفاء بشهر رمضان المبارك في الثامن من رمضان الموافق 13 مايو الجاري، في فندق قصر الإمارات جرياً على عادته كل عام، وذلك في سياق إستراتيجيته الهادفة إلى نشر أجواء التسامح، وتمتين أواصر المحبة والإخاء والعلاقات الطيبة بين الموظفين.
ويذكر أن الأرشيف الوطني يحرص على إقامة الإفطار الجماعي سنوياً في هذا الشهر الكريم ليعزز العلاقات الودية والتواصل الاجتماعي بين الموظفين بعيداً عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء تكرّس فضيلة التسامح، ومفهوم التآلف والترابط الاجتماعي، وتعزز روح الفريق وتشجع على بذل مزيد من الجهود من أجل نتائج متميزة تضاف إلى سجل إنجازات الأرشيف الوطني وهو يعمل على جمع ذاكرة الوطن وحفظها.
ويسهم حفل الإفطار بمدّ الجسور وتمتين العلاقات بين الأرشيف الوطني والعديد من الجهات الخارجية التي شارك ممثلوها موظفي الأرشيف الوطني هذا اللقاء الرمضاني الطيب؛ مما ينعكس إيجاباً على تطوير بيئة العمل.  
وقد استجاب لدعوة الأرشيف الوطني إلى حفل الإفطار لهذا العام عدد كبير من المسؤولين، في مقدمتهم وزير التربية والتعليم معالي حسين الحمادي، وسعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، وعدد من السفراء الأجانب لدى الدولة.
هذا وقد عرض الأرشيف الوطني على الشاشات الموزعة في قاعة الإفطار فيلماً وثائقياً استعرض فعاليات مؤتمر مجلس الأرشيف الدولي 2019، ومنتدى الأرشيفيين الوطنيين في العالم اللذين عقدا اجتماعاتهما بضيافة الأرشيف الوطني في أبوظبي، واستعرض الفيلم الوثائقي أيضاً مراسم إطلاق شعار كونجرس المجلس الدولي للأرشيف 2020 الذي ستستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة العام المقبل، وفعاليات إطلاق البوابة الإلكترونية للأرشيف الرقمي للخليج العربي.