الأرشيف الوطني ينظم يوماً خاصاً للصحة

الأرشيف الوطني ينظم يوماً خاصاً للصحة

بالتعاون مع هيلث كويست المتخصصة بالأنظمة الغذائية
الأرشيف الوطني ينظم يوماً خاصاً للصحة
نظم الأرشيف الوطني بالتعاون مع شركة هيلث كويست المتخصصة بالأنظمة الغذائية بمقرّه  يوماً للصحة تحت شعار (صحتكم تهمنا)، للكشف عن المشاكل الصحية بواسطة جهاز  تحليل كتلة الجسم، و ذلك بهدف نشر التوعية الصحية، والتحذير من أمراض العصر.
وتجدر الإشارة إلى أن النتائج التي يسفر عنها الفحص تحذر  من أمراض العصر كالسكري والضغط وغيرهما، ولما كان الأرشيف الوطني يحرص على صحة الموظفين، ويضعها في أولوياته، وهذا ما يجعله يعمل على التفكير في أبعد من بيئة العمل التي تتفق مع معايير الصحة والسلامة الدولية، فقد نظم مع شركة هيلث كويست المتخصصة بالأنظمة الغذائية التي استجابت لدعوته وخصصت يوماً كاملاً أجرت فيه فحوصات للموظفين على جهاز تحليل كتلة الجسم، وقدمت لجميع الخاضعين للفحص إرشادات صحية وتوعوية.
 ومن جانبه فقد ثمّن الأرشيف عالياً الدور الإنساني النبيل الذي تقدمه هيلث كويست المتخصصة بالأنظمة الغذائية، والذي تجلى في الرضا الذي أبداه جميع الموظفين عن الخدمة التي قدمت لهم.
وفي ختام اليوم الصحي أعرب كريم صميلي مدير الشركة عن بالغ الشكر والتقدير للأرشيف الوطني على تعاونه، وحرصه الكبير على متابعة صحة موظفيه، وأضاف قائلاً: تحرص شركة هيلث كويست المتخصصة بالأنظمة الغذائية على نشر التوعية الصحية، وقد خصصنا هذا اليوم للأرشيف الوطني، وقد لاحظنا إقبالاً مميزاً من قبل الموظفين، ودورنا لا يتوقف في هذا المجال عند تحليل كتلة الجسم فحسب، وإنما شركتنا مستعدة لمتابعة الأفراد الذين يعانون من مشاكل واضطرابات في الوزن.
الجدير بالذكر أن إدارة الأرشيف الوطني قدمت شهادة تقدير إلى القائمين على هذه الحملة الصحية التوعوية ، وشكرتهم فيها على خدماتهم، وسرعة استجابتهم لمبادرة الأرشيف الوطني.