الأرشيف الوطني يشارك في حملة (عونك يا يمن)

الأرشيف الوطني يشارك في حملة (عونك يا يمن)

استجابة لتوجيهات رئيس الدولة
الأرشيف الوطني يشارك في حملة (عونك يا يمن)
 
استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله - يشارك الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر في حملة التضامن "عونك يا يمن" لدعم الأوضاع الإنسانية، وإغاثة الشعب اليمني بواسطة المساعدات النقدية التي يتبرع بها الموظفون لمنصة الهلال الأحمر بمقر الأرشيف الوطني.
وتهدف المشاركة في هذه الحملة الإنسانية إلى تعزيز روح المسؤولية الاجتماعية لدى موظفي الأرشيف الوطني، وتشجيعهم على المبادرات التطوعية والإنسانية الهادفة إلى تخفيف المعاناة التي يعيشها إخواننا في اليمن الشقيق، ومساعدة الأسر اليمنية التي تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة التي حلتْ باليمن.
وجاءت سرعة استجابة الأرشيف الوطني للمساهمة في جهود الإغاثة إيماناً منه بأهمية التضامن مع الأشقاء في الظروف الصعبة والأزمات، وتعبيراً عن المسؤولية المجتمعية التي آمن بها واعتبرها أحد أهداف إستراتيجية التنمية المجتمعية التي يهتم بها الأرشيف الوطني في الأزمات الكبرى.
ويحرص الأرشيف الوطني على المشاركة في حملة (عونك يا يمن) لدعم الأوضاع الإنسانية المتردية في بعض مناطق اليمن إيماناً منه بأن مثل هذه المشاركة تجسد التضامن الإنساني والأخوي بين الشعبين الشقيقين.
وفي إطار ذلك دعم الأرشيف الوطني حملته بالإعلانات الداخلية، وبالرسائل الهاتفية القصيرة، وبالدعوة التي بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني الداخلي ليحثّ الموظفين ويحفزهم على المشاركة الجادة لإغاثة الأشقاء اليمنيين حتى خلاصهم من أزمتهم.